حدث خطأ في هذه الأداة

الثلاثاء، 12 يناير، 2010

العملاق وديع الصافي ضيف "شو في ما في؟"

حلّ العملاق "وديع الصافي" ضيفاً على فقرة "بعدن عالبال"  في برنامج "شو في ما في" مع الزميل فراس حليمة. تحدّث العملاق الكبير عن الدولة والتكريم والحاجة الماديّة الذي يعيشها الفنان اللبناني في نهاية حياته, اعتبر الصافي ان في الوسط الفني دخلاء كثر وكأنهم "بحص في الطبخة". كما اعلن الصافي انه بصدد تسجيل عدد من "التراتيل الدينية" كي يختم حياته بالخير.
أمّا في فقرة "من الاول" التي يتم فيها عرض أبرز عناوين المجلات الفنية اللبنانية والعربية اضافة الى باقة من الاخبار الفنية والكواليس. شارك في الفقرة الفنان نقولا الاسطى حيث تحدّث عن جولته الفنية الاخيرة في الولايات المتحدة الاميركية  وعن عمله الاخير الذي سيبصر النور قريباً.
"شو قولك" لهذا الاسبوع طرح تساؤل حول الفنانة نجوى كرم وحول ألبومها الاخير,  حيث تعدّدت الآراء بين مؤيّد ومعارض. منهم من اعتبروا ان نجوى لم تتغيّر ومازالت رمز الاغنية اللبنانية الجبلية مع بعض التجدّد, ومنهم من اعتبروا انها تغيّرت جداً, أما الاجماع فكان حول الرأي الذي يقول ان "لالا" و "انا ما فيي" هما نجوى الحقيقية..
كواليس لهذا الاسبوع كان بلقاء مع الفنانة رونزا وشقيقتها فاديا حيث تحدثتا عن آخر اعمالهما وعن استديو الفن وسواها من المواضيع.
"شو في ما في" مع فراس حليمة الاثنين الخامسة بعد الظهر عبر صوت الخليج 100,2 و 100,5 اف ام اعداد فراس حليمة ودومنيك ابو حنا

العدد 17 من مجلة اسرار الالكتونية

هناك تعليقان (2):