Powered By Blogger

الأحد، 17 يناير 2010

"شو في ما في" يعود بحلّة جديدة

لأننا لا نرضى الا ان نكون الاوائل في اعلامكم بكل المستجدّات المعلنة والمخفيّة في الساحة الفنيّة, طرأت عدّة تغييرات على برنامج شو في ما في.

"من الاول" تحافظ على مركزها بين فقرات البرنامج, وهي الفقرة التي اعتدتم ان تنقل لكم ابرز اصدارات الصحافة الفنية المكتوبة, امّا الجديد في "من الاول" هو الصحافة الفنية الالكترونية والاخبار التي نتفرّد بها كبرنامج "شو في ما في".
"اتصال مع ستار" فقرة جديدة اضيفت الى البرنامج وهي مفاجأة الحلقات القادمة. سأفصح عن مفاجأة هذه الحلقة وهي اتصال مباشر على الهواء مع الفنانة ميسم نحاس واتصال آخر مع مصمم الازياء رامي سلمون.
"خبرتني العصفورة" هي بحدّ ذاتها فقرة متجدّدة بأخبارنا الحصرية مع التحفّظ عن ذكر الاسماء, امّا الجديد فيها فهو اننا "قويّنا الدوز شوي".
"شو قولك" فقرة موضوع الحلقة التي نتلقى فيها اتصالاتكم على الهواء تحوّلت الى "شو قولك مع دومينيك" اذ ان الزميل دومينيك ابو حنا يطرح موضوع الحلقة على الرأي العام في الشارع اللبناني. وموضوع هذه الحلقة "بين كلمنجي ولول..انقسموا اللبنانيين".
فقرة "باك ستيج" اي الكواليس, ففي هذه الحلقة ميكرو "شو في ما في" يغطّي توقيع البوم الفنان احمد قعبور.

"بعدن عالبال" لفتة متواضعة الى كبار اهل الفن و في هذه الحلقة نستمع الى الممثل القدير علي دياب.
ماذا قال علي دياب ومن يرفع سماعة الهاتف ويكلّمه؟

لمعرفة الاجابات عن هذه الاسئلة وغيرها الكثير من المفاجآت, تابعوا برنامج "شو في ما في" من الساعة الخامسة حتى السابعة على اذاعة ليبات ستار-صوت الخليج 100,2 و 100,5   مع فراس حليمة و دومينيك ابو حنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق